Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: kmalramisamer - Viewing Profile - Mclaren Power Forums

Jump to content

User Rating: -----

Reputation: 0 Neutral
Group:
Members
Active Posts:
3,202 (2.36 per day)
Most Active In:
Sport (3202 posts)
Joined:
05-August 20
Profile Views:
4,908
Last Active:
User is offline Apr 23 2024 10:58 PM
Currently:
Offline

My Information

Member Title:
Advanced Member
Age:
Age Unknown
Birthday:
Birthday Unknown
Gender:
Not Telling Not Telling

Contact Information

E-mail:
Private

Topics I've Started

  1. دليل شراء سماعات السقف

    23 April 2024 - 10:58 PM





    Posted Image






    إذ كنت تنتوي شراء سماعات السقف أو سماعات الحائط في منزلك ولكنك لا تعرف من أين تبدأ. على عكس العديد من منتجات السماعات العادية الأخرى، تم تصميم سماعات الأسقف لتكون حلاً صوتيًا طويل الأمد، ومن ثم فمن المهم التفكير ليس فقط في مستوى جودة الصوت الذي تريده ولكن أيضًا في الطريقة التي تريد بها التحكم في نظام السماعات بشكل كامل.
    هذا هو دليلك البسيط والسهل لأهم المعلومات التي يجيب عليك معرفتها بخصوص سماعات الأسقف.



    9 أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء سماعات الأسقف





    1- كم عدد سماعات السقف التي أحتاجها في الغرفة؟

    عادة، تأتي مكبرات الصوت في السقف في أزواج، سماعة للجانب الأيمن وأخرى للجانب الأيسر مما ينتج عنه صوت استريو مجسم حقيقي. كدليل تقريبي، نوصي عمومًا باستخدام زوج واحد من سماعات السقف في الغرف التي يزيد حجمها عن 3 أمتار x 3 أمتار، وبالنسبة للغرف التي يزيد حجمها عن 5 أمتار x 5 أمتار، سيوفر زوجان من سماعات السقف صوتًا أكثر توازناً.



    2- هل أحتاج إلى سماعات ستريو أو عادية (mono) ؟

    نوصي دائمًا باستخدام أزواج من سماعات السقف العادية من نوع المونو للغرف التي تزيد مساحتها عن 3 أمتار x 3 أمتار، ولكن في بعض الحالات مثل الحمامات والغرف الصغيرة حيث تكون المساحة محدودة، فإن السماعات من نوع ستيريو هو خيار مثالي.







    3- أين يجب وضع السماعات في السقف؟

    إذا كنت ستقوم بتركيب سماعة استريو واحدة فقط، فيجب أن تهدف إلى وضعها في منتصف السقف (إن أمكن) للحصول على أفضل توزيع للصوت. إذا كنت تقوم بتركيب عدة سماعات فإن الموضع الأمثل هو على مسافة متساوية من كل حوائط الغرفة وعلى بعد مترين على الأقل من بعضها البعض



    4- كيف يتم تشغيل سماعت الأسقف والتحكم فيها؟

    1- هناك خياران متاحان عند السؤال عن كيفية تشغيل والتحكم في سماعات السقف. سماعات نشطة (active) تحتوي تلك السماعات على مكبر صوت مدمج وتحتاج فقط إلى توصيل الكهرباء مباشرة بالمكبر. يمكنك التحكم في هذه المكبرات عبر البلوتوث أو الواي فاي مباشرة من جهازك.
    2- تعتبر سماعات الأسقف العادية (passive) شائعة جدًا وهي التي تتطلب مكبر صوت خارجي لتشغيلها عبر كابل السماعة. يتيح لك ذلك التحكم في مكبرات الصوت السقفية باستخدام الواي فاي من خلال تطبيق للبث من على جهازك.



    5- هل تحتاج مكبرات الصوت السقفية إلى أغطية مقاومة للحريق؟

    على الرغم من أن ذلك ليس مطلبًا قانونيًا لكننا نوصي بشدة باستخدام أغطية الحماية من الحرائق للسلامة التي توفرها.



    6- هل يمكنني وضع سماعات السقف في غرف ذات رطوبة عالية مثل المطابخ والحمامات والساونا؟

    معظم سماعات الأسقف مناسبة للبيئات الرطبة، إلا أنه لدينا أيضًا سماعات محمية بـ IP (حماية من التسرب) توفر حماية ضد الغبار والرطوبة. تعتبر حلاً رائعًا عندما ترغب في تثبيت الصوت في المناطق التي قد تكون بها مستويات عالية من الرطوبة مثل الحمامات والساونا.


    7- هل يمكنني طلاء سماعات السقف الخاصة بي لتتناسب مع غرفتي؟

    الشبكات التي تأتي مع جميع سماعات السقف غالبا تكون بيضاء اللون ويمكن طلاؤها بالرش بأي لون تريده.




    8- هل يمكنني وضع سماعات الأسقف في الرووف أو البلكونات في الهواء الطلق؟

    في حين أن سماعات الاسقف الخارجية كانت شائعة لبعض الوقت، إلا أنها عادة ما تأخذ شكل سماعات الحائط وتلك المتخفية في هيئة صخور مخفية بين أوعية النباتات أو داخل الحدود. ومع ذلك، يمكنك الآن تركيب سماعات السقف في المناطق الخارجية مع ظهور نماذج مخصصة مصممة لمقاومة العوامل الجوية.



    9- هل يمكنني توصيل جهاز التلفزيون الخاص بي بسماعات السقف؟

    نعم يمكنك تشغيل صوت التلفزيون من خلال مكبرات الصوت الموجودة في السقف واذا كان التليفزيون يدعم البلوتوث وهناك سماعات بلوتوث يمكن توصيلهم ببعضهم البعض.


    وتعد زونتل من الشركات الرائدة في السماعات ومكبرات الصوت أو مكبر صوت ولديها العديد موديلات سماعات الحائط و سماعات السقف وسماعات بلوتوث و مكبر صوت التي يمكنك الإطلاع عليها من هنا
    المصدر




  2. الفرق بين كاميرات المراقبة الأنالوج CCTV و كاميرات

    23 April 2024 - 10:45 PM




    Posted Image



    تُستخدم اليوم كلاً من كاميرات المراقبة الحديثة بتقنية IP أو ما تعرف بـ IP Camera أو IP Digital Camera وكاميرات المراقبة الأنالوج أو ما تعرف CCTV Camera على نطاق واسع لأغراض الأمان، ولكل منهما نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة. نستعرض معاً أهم مميزات وعيوب كل منهما
    أولاً كاميرات الـIP:


    • جودة الصورة: توفر كاميرات IP بشكل عام دقة ووضوح صورة أعلى مقارنة بكاميرات CCTV Camera التقليدية. يمكنها توفير فيديوهات عالية الدقة وحتى فائق الدقة (UHD).
    • المرونة: كاميرات IP أكثر مرونة من حيث التركيب. يمكن دمجها بسهولة في الشبكات الداخلية للشركة أو للمنزل، وكثير منها يدعم Power over Ethernet (PoE)، مما يعني أنه يمكن نقل كل من الطاقة والبيانات عبر كابل الشبكة دون الحاجة لمحولات كهرباء مخصوصة.
    • الوصول والتحكم عن بعد: غالبًا ما تأتي كاميرات IP بقابلية للدمج مع الشبكة الداخلية، مما يسمح بالرصد والوصول عن بعد. يمكنك عرض موجز الكاميرا من أي مكان به اتصال إنترنت.
    • الميزات المتقدمة: عادةً ما تقدم كاميرات IP ميزات متقدمة مثل:
      • اكتشاف الحركة وتحليلها وإرسال تنبيهات إذا لزم الأمر
      • تحتوي بعض الموديلات على ميكروفونات مدمجة
      • تتميز بخاصية الرؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء
      • إمكانيات أكبر في تكبير وتصغير الصور والفيديو
      • القدرة على الدوران 180 درجة.
      • القدرة على إرسال رسائل تنبيه للجوال
      • القدرة على عمل مكالمات فويب صوتية عن طريقة الشبكة


    • القابلية للتوسع: غالبًا ما تكون أنظمة كاميرات IP قابلة للتوسع بشكل أكبر. يمكنك بسهولة إضافة المزيد من الكاميرات إلى شبكتك دون إجراء تغييرات كبيرة في البنية التحتية.

    ثانياً كاميرات CCTV Camera (الأنالوج):


    • التكلفة: غالبًا ما تكون أنظمة CCTV التقليدية أكثر ملاءمة للميزانية، خاصة بالنسبة للأماكن الصغيرة. فالكاميرات ومكوناتها المرتبطة بها أقل تكلفة بشكل عام.
    • سهولة التركيب والتشغيل: أنظمة CCTV بسيطة وسهلة نسبيًا في الإعداد والتشغيل. فهي الخيار الأمثل للمستخدمين من غير ذوي الخبرة
    • الإعتمادية: يقول بعض المستخدمين بأن الأنظمة التناظرية الأنالوج قد تكون أكثر استقرارا في بعض الاحيان حيث أنها تعمل مستقلة عن نظام الشبكة وبالتالي بعيدة عن مشاكل الشبكة المعتادة.

    في النهاية، يعتمد الاختيار "الأمثل" على متطلباتك والميزات التي لا تستطيع التضيحة بها وتتوقف أيضا على الميزانية المخصصة لذلك. و قد يكون من المفيد استشارة شركات محترفة أمنيا لتقييم احتياجاتك وتعد زونتل تكنولوجي.





  3. زونتل وتكنولوجيا المنزل الذكي

    23 April 2024 - 10:32 PM

    منذ عقد من الزمن و زونتل أحد رواد تكنولوجيا الاتصالات في الوطن العربي ونتيجة لهذا الدور الريادي في عالم الاتصالات كان لزاماً عليها السبق والمساهمة الفعالة في دخول عصر المنازل الذكية بكل ما تملكه من خبرات وانجازات في أنظمة الاتصالات و تقنيات المنزل الذكي أو ما يعرف بـ سمارت هوم في الوطن العربي عامة ومنطقة الخليج خاصة.
    وكنا قد استعرضنا في مقال سابق بالشرح المفصل ما هو المنزل الذكي أو ما هو البيت الذكي و ما هي مميزات المنزل الذكى و ما هي مكونات المنزل الذكي ماهو سمارت هوم
    تساهم زونتل في تكنولوجيا المنزل الذكي عن طريق أهم واحدث منتجاتها والتي صممت بعناية وفقا لأخر ما توصلت له أحدث التكنولوجيا على مستوى العالم ونستعرض في هذا المقال أهم أجهزة زونتل للمنزل الذكي والبيت الذكي:



    Posted Image



    السنترالات أو البدالات الذكية:
    ركيزة أي نظام ذكي للحصول علي المنزل الذكي هي الاتصالات مع التطور المذهل في تكنولوجيا الاتصالات وظهور تقنية الاتصالات القائمة على IP ظهرت سنترالات تعمل بتقنية IP والتي توفر العشرات من المميزات التي لا توفرها السنترالات التقليدية مثل تسجيل المكالمات والبريد الصوتي والمجلدات الشخصية والربط مع الكاميرات وانتركم الباب وإمكانية استخدام تطبيق الجوال في اجراء اي مكالمات وإمكانية الربط مع أي سنترال اخر في اي مكان في العالم. وتعد زونتل رائدة صناعة السنترلات في الوطن العربي (يمكنك معرفة المزيد عن سنترالات زونتل من من هنا )




    أنظمة الإضاءة الذكية:
    قامت زونتل بتطوير وإنتاج مستشعر الحركة أو حساس الحركة للإنارة ويعد مستشعر الحركة أو حساس الحركة للانارة أحد أهم أدوات و الأجزاء التي لا غنى عنها لأي بيت ذكي لأنها توفر الحماية والأمان في المنزل الذكي، ومن خلال حساس الحركة للإنارة سوف يتم رصد ومراقبة أي حركة للأشخاص وحتى الحيوانات بفضل تقنية الأشعة تحت الحمراء وعند اكتشاف أي حركة يتم تشغيل جرس إنذار تلقائيا كما يمكن استخدام حساس الحركة للإنارة من أجل توفير وترشيد استهلاك الطاقة وخفض فواتير الكهرباء (يمكنك معرفة المزيد عن مستشعر زونتل للإضاءة من هنا )




    انتركم الباب و أنظمة قفل ذكية:
    تعتبر أجهزة الانتركم اليوم عامل أمان وسلامة للأفراد خاصة وأنها تستخدم في حماية المنازل و الفيلات و الشركات أصبحت الانتركم الحديثة مزودة بكاميرات وسماعات ويمكن ربطها بالسنترال الداخلي عن طريق تقنية IP الحديثة، توفر انتركم زونتل نظام حماية وأمان لمنزلك حيث يتيح لك الرد عبر جوالك (نقالك) علي من يزورك والتحدث معه بالصوت والفيديو وفتح الباب له.





    الكاميرات الأمنية الذكية:
    أحد الركائز الأساسية لتحويل بيتك الى المنزل الذكي المرغوب حاليا هي كاميرات المراقبة، حيث يمكنك متابعة منزلك ومحيطه باستخدام هذه الكاميرات أثناء الابتعاد عن المنزل أو أثناء العطلة. وبالربط مع أجهزة استشعار الحركة الذكية يمكن الكشف عن التنقل داخل المنزل. ومع تطور الاتصالات والانترنت ظهرت الكاميرات التي تعمل ببروتوكولات الإنترنت CCTV IP ساعدت على التوفير العديد من المميزات ومنها:

    • جودة الفيديو أعلى و مجال رؤية أوسع وإمكانيات الزوم أو التكبير أفضل دون فقدان جودة الصورة.


    • اعتمادها على الإشارات الرقمية يسمح بالتعرف على الوجوه بشكل وبدقة كبيرين.


    • توفر الكاميرات الرقمية الذكية دقة مضاعفة قد تصل إلى 20 مرة أكبر من CCTV Analog.


    • تسمح بنظام تشفير وضغط وحماية أقوى للبيانات المنقولة.


    • تعتمد الطرازات التقليدية على كابل بينما الكاميرات الرقمية تنقل الملفات لاسلكيا وهو أسرع وأفضل لمسافات طويلة دون مخاوف فقدان الجودة..


    • تدار عن بعد، ويمكن توزيع المقاطع المرسلة إلى مستلمين مختلفين، مع استلام كل واحد لبيانات محددة مسبقا.







    وتوفر زونتل أحدث التقنيات للحصول علي المنزل الذكي و البيت الذكي سمارت هوم بما ينافس مثيلاتها العالمية وبأسعار تنافسية كما توفر فريق دعم احترافي وذو كفاءة عالية لمعرفة وتلبية احتياجات جميع عملائها بدقة وكفاءة عالية وتعد أفضل اختيار
    للمزيد من المعلومات عن منتجات زونتل و سمارت هوم ، تواصل معنا الأن إضغط هنا








  4. أظهر صفحات موقعك في نتائج بحث جوجل الأولى

    23 April 2024 - 10:16 PM

    أظهر صفحات موقعك في نتائج بحث جوجل الأولى معنا الاَن
    مبيعات اكثر، جمهور أكثر، دعاية مجانية بشكل أكبر من خلال زوار Google




    هذه بعض من نتائج عملاؤنا الكرام وتقدمهم على محرك بحث جوجل ..
    عملاء منصة " برق " لخدمات السيو
    باقات السيو الإحترافية التي نقدمها تثبت نفسها على محرك بحث جوجل ومحركات البحث الأخرى..



    لا نقدم لك خدمات SEO فقط،،
    بل نقدم لك:
    - نظام وتسليم في المواعيد

    - جميع مهام الـ SEO بتقارير يومية

    - تحليل خاص لأي منافس تريده

    - متابعة دورية لأبرز منافسيك

    - تحليل اقوى 5 منافسين لك على جوجل

    - اهتمام بكل تفاصيل مشروعك، كل طلباتك، يتم تنفيذها فوراً

    - عمل ماركيت ريسيرش قوي لأسعار منافسيك
    " Pricing Market Research "
    - تقرير شهري يوضح التحسينات التي تمت، ونسبة التقدم التي تم تحقيقها لمشروعك



    نقدم تقارير يومية من الأحد للخميس
    نهتم بكل تفاصيل مشروعك، طلباتك، تحليلاتك الخاصة


    نقدم استشارات مجانية للمناقشة وعقد إجتماع حول تفاصيل نمو مشروعك قبل التعاقد معنا.. تواصل معنا الاَن من خلال الـ WhatsApp



    موقع منصة "برق" لخدمات السيو: https://br2seo.com


    موقع أ. اسلام مجدي مسؤول منصة "برق": https://eslammagdy.net


    خدماتنا على منصة خمسات: https://khamsat.com/...%A8%D8%AD%D8%AB





    Posted Image




    Posted Image
  5. مبيعات اكثر، جمهور أكثر، دعاية مجانية بشكل أكبر من خلال زوار Google

    23 April 2024 - 09:56 PM

    أظهر صفحات موقعك في نتائج بحث جوجل الأولى معنا الاَن
    مبيعات اكثر، جمهور أكثر، دعاية مجانية بشكل أكبر من خلال زوار Google




    هذه بعض من نتائج عملاؤنا الكرام وتقدمهم على محرك بحث جوجل ..
    عملاء منصة " برق " لخدمات السيو
    باقات السيو الإحترافية التي نقدمها تثبت نفسها على محرك بحث جوجل ومحركات البحث الأخرى..



    لا نقدم لك خدمات SEO فقط،،
    بل نقدم لك:
    - نظام وتسليم في المواعيد

    - جميع مهام الـ SEO بتقارير يومية

    - تحليل خاص لأي منافس تريده

    - متابعة دورية لأبرز منافسيك

    - تحليل اقوى 5 منافسين لك على جوجل

    - اهتمام بكل تفاصيل مشروعك، كل طلباتك، يتم تنفيذها فوراً

    - عمل ماركيت ريسيرش قوي لأسعار منافسيك
    " Pricing Market Research "
    - تقرير شهري يوضح التحسينات التي تمت، ونسبة التقدم التي تم تحقيقها لمشروعك



    نقدم تقارير يومية من الأحد للخميس
    نهتم بكل تفاصيل مشروعك، طلباتك، تحليلاتك الخاصة


    نقدم استشارات مجانية للمناقشة وعقد إجتماع حول تفاصيل نمو مشروعك قبل التعاقد معنا.. تواصل معنا الاَن من خلال الـ WhatsApp



    موقع منصة "برق" لخدمات السيو: https://br2seo.com


    موقع أ. اسلام مجدي مسؤول منصة "برق": https://eslammagdy.net


    خدماتنا على منصة خمسات: https://khamsat.com/...%A8%D8%AD%D8%AB





    Posted Image




    Posted Image

Friends

kmalramisamer hasn't added any friends yet.

Comments

kmalramisamer has no profile comments yet. Why not say hello?