Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: شركة مكافحة حشرات بالرياض - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

شركة مكافحة حشرات بالرياض

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20
كيفية مكافحة الحشرات

شركة الرحمة افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام توضح انه من المؤكد ملاحظة الارتفاع المتزايد و المتكاثر في اعداد الحشرات على وجه اخص في الدول العربية ، و هذا شيء خارج عن نطاق ارادتنا ، لان هذه الأشياء ترجع الى الطبيعة ، لان الدول العربية بطبيعة موقعها المناخ فانها تقع في المنطقة المرتفعة حراريا بالإضافة الى ارتفاع درجة الرطوبة فيها خاصة على المناطق الساحلية و التي تطل على مسطحات مائية ، و هذا يجعلها سبب في انتشار و مجيء الحشرات الي تلك المناطق لانها بكل بساطة ملجأ و موطن مهيأ جدا لقدوم الحشرات و استوطانها .

https://etf-lab.com/مكافحة-حشرات-بالدمام/

و تنتشر وسط البيوت و الاسر و تتناول معهم الطعام ، و تنقل بينهم الامراض و الأوبئة على وجه الأخص الأطفال وكبار السن ، كما انه تحدث حالات عفونة بشكل كبير في الملابس المخزن و بين أجزاء الأثاث .

و من اكثر انواع الحشرات انتشارا هي الصراصير بكافة اشكالها واحجامها و انواعها و الذباب و البعوض و النمل و البراغيث و البق و الكثير غيرهم ، كما انها تنتشر ما بين المنشأت الغذائية بشكل مبالغ فيه مما يحول هذه المنشأة الى محطة نقل فيروسات و بكتريا .

مكافحة حشرات في الدمام

لهذا لا يوجد حل لهذه المشكلة سوى التخلص منها بكافة الطرق المتاحة حتى تضمن عدم الإصابة بعدوى الامراض المتسببة فيها الحشرات الى جانب وقف انتشار الأوبئة ، بشكل اخص في تلك المنطقة الحارة و التي نقع نحن فيها بحكم الموقع الجغرافي و المناخي .

و حتى تضمن و تتأكد من انك قد تخلصت من الحشرات بشكل مؤكد ، فانه يجب ان تتخلص من تلك اليرقات الناتجة عنها و التي تنتج أجيال أخرى من تلك الحشرات ، كما يجب التمكن من وقف استمرار تلك الحشرات من الاستمرار في النمو و التزايد في المستقبل .

شركة مكافحة حشرات بالرياض

و من المهم ان تعلم جيدا ان كيفية مطاردة و مكافحة الحشرات تتوقف على نوع الحشرة الموجودة ، لذا يوجد بعض من الطرق و النصائح التي تستوجب اتباعها حتى يمكننا التخلص من تلك الحشرات ، و منها ما يلي :

بالنسبة الى المنازل :

فاكثر أنواع الحشرات انتشارا هي الصراصير و الذباب و البعوض ، و يعتبر افضل طريقة في التخلص منهم هي استخدام الطارد الكهربائي و الذي يعمل على طرد الحشرات خارج المنزل كما انه يبعث رائحة كريهة للحشرات فتنفر من المكان .

https://etf-lab.com/شركة-مكافحة-حشرات-بالرياض/

و يوجد الصاعق الكهربائي الذي يعمل على جذب الحشرات اليه و هذا من خلال الاشعة الفوق البنفسجية ثم يصعقهم و يقتلهم على الفور ، و هذا بالنسبة الى الحشرات الطائرة .

اما بالنسبة الى الحشرات الزاحفة مثل الصراصير و النمل ، فهذه الحشرات يمكن التخلص منها عن طريق السم و هو عبارة عن معجون يتم وضعه في الأركان و الزوايا و في أماكن سكن الحشرات ، فتأكل منه تلك الحشرات الزاحفة فتموت .

كما يمكن استخدام الرش بالنسبة الى كل من الحشرات الزاحفة و الطائرة ، فمن خلال المبيد الحشري عن طريق الرش يمكن الوصول الى أي مكان في المنزل و رش الحشرة بشكل مباشر حتى تموت .

و لكن يجب ان يكون المكان خالي من أي افراد حتى لا يتأذوا من الرش خاصة الأطفال و كبار السن ، حيث تحتوي هذه المبيدات على مواد كيماوية سامة تؤثر على الانسان بشكل مباشر و مضر و ينتج عن اثارها السلبية الامراض .

مكافحة حشرات في الرياض

و حتى تقي نفسك من الحشرات يمكنك اتباع ما يلي :

يفضل ان تذود النوافذ بالسلك ، حتى يسمح للهواء و اشعة الشمس بالدخول و يمنع مرور الحشرات من خلاله .

قم بسد أي فتحة في المنزل ، قد يمكن من خلالها عبور الحشرات ، و بهذا تؤمن نفسك من هذا الامر .

اثناء الليل يعتبر فترة مناسبة جدا لهجوم الحشرات حيث يكون المكان هاديء و متاح اليهم بالدخول ، لذلك عليك ان تسد كل فتحات الصرف الصحي ، من بالوعات و احواض و مصارف و انابيب .


Posted Image
0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

2 User(s) are reading this topic
0 members, 2 guests, 0 anonymous users