Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: سباك صحي - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

سباك صحي

#1
User is offline   sewegekuwait 

  • Newbie
  • Pip
  • Group: Members
  • Posts: 1
  • Joined: 08-May 22
يشير الختم الأحمر ، عند إلصاقه بشهادة التجارة الإقليمية أو الإقليمية ، إلى أن تاجرًا قد أظهر المعرفة المطلوبة للمعيار الوطني في تلك التجارة.

المملكة المتحدة سباك صحي
ظلت المؤهلات المهنية الوطنية هي الشكل الرئيسي لمؤهلات السباكة حتى تم استبدالها في عام 2008 بإطار المؤهلات والائتمانم مرة أخرى ، في عام 2015 ، في أطر المؤهلات الوطنية في المملكة المتحدة. لا تزال مصطلحات(التأهيل المهني الاسكتلندي) مستخدمة على نطاق واسع. تسليك مجاري

يُطلب من السباكين في المملكة المتحدة اجتياز المستوى 2 والمستوى 3 من المتطلبات المهنية لمعهد. هناك العديد من الهيئات ال فني صحي القرين تنظيمية في المملكة المتحدة التي توفر مؤهلات السباكة المعتمدة ، معهد سيتي أند جيلدز في لندن و .

أيرلندا فني صحي صباح السالم
في أيرلندا ، كان اختبار التدريب المهني لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى اختبار التأهيل ضروريًا لشخص ما لممارسة مهنة. يساعد اعتماد الشركات بشكل كبير في إظهار مصداقيتها وخبرتها في الوظيفة.

أستراليا تسليك مجاري المنقف
يتم تعريف أعمال السباكة في لوائح المعايير الأسترالية لعام 2013 وتشير إلى أي عملية أو عمل أو عملية فيما يتعلق بالتركيب أو الإزالة أو الهدم أو الاستبدال أو التعديل أو الصيانة أو الإصلاح لنظام الأنابيب والتركيبات التي تنقل المياه النظيفة إلى والنفايات السائلة خارج المبنى. أدوات صحية جمعية سلوى

لكي تصبح سباكًا مرخصًا ، يلزم الحصول على تدريب مهني لمدة أربع سنوات وشهادة III في السباكة. كجزء من هذه الدورة ، سيتم إجراء تعليمات حول أساسيات تركيب الغاز. عند الانتهاء ، ستسمح هذه الأساسيات في تركيب الغاز للسباك بالتقدم ليس فقط للحصول على رخصة السباكة الخاصة به ولكن أيضًا على ترخيص الغاز المؤقت والقيام بأعمال الغاز تحت إشراف مُركب غاز مؤهل تمامًا.
فني وسباك صحي القصور
للحصول على ترخيص غاز كامل من وزارة المناجم والطاقة ، يجب أن يكون السباك قد عمل على ترخيص غاز مؤقت لمدة لا تقل عن اثني عشر شهرًا وأن يكمل بنجاح الشهادة الرابعة في السباكة.
سباك الجهراء
الأخطار
هناك أنواع عديدة من الأخطار التي يتعرض لها السباك. وتشمل هذه الصدمات الكهربائية ، والإجهاد والالتواء ، والجروح والتمزقات ، والكدمات والرضوض ، والكسور ، والحروق والحروق ، والأجسام الغريبة في العين ، والفتق. إن العمل على ارتفاعات أو في أماكن ضيقة أو العمل مع الرصاص والأسبستوس كلها مخاطر في الموقع يمكن أن يواجهها السباكون. [15]

مخاطر الأمراض المعدية فني تسليك مجاري
يتعرض السباكين للإصابة بالعدوى [16] عند التعامل مع الفضلات البشرية أثناء إصلاح أنظمة الصرف الصحي. يمكن أن تفرز الميكروبات في براز الشخص المصاب أو يتقيأ في المرحاض أو أنابيب الصرف الصحي. يمكن أن تحتوي النفايات البشرية على أمراض معدية مثل الكوليرا والتيفوئيد والتهاب الكبد وشلل الأطفال وداء خفيات الأبواغ وداء الصفر والبلهارسيا.
ر فني صحي الشهداء
استخدامات اخرى
0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users