Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: رائد الاعمال في مجال الاستثمارات العقارية بدبي - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

رائد الاعمال في مجال الاستثمارات العقارية بدبي

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20
رائد الاعمال في مجال الاستثمارات العقارية بدبي





رائد الاعمال في مجال الاستثمارات العقارية بدبي إسلام حماد يشارك شغفه بالفتنس ويوتيوب و السيارات الفاخرة .

أعلن رائد الأعمال العقاري ومدمن اللياقة البدنية و اليوتيوب إسلام حماد عن خطط لنقل برنامجه "لماذا دبي" إلى التلفزيون بعد سنوات من السيطرة على وسائل التواصل الاجتماعي.



إسلام حماد يجسد شخصية رجل الأعمال المعاصر ، الشاب ، الرياضي والطموح. في سن مبكرة ، كان حماد لديه مجموعة واسعة من الخبرات كرجل أعمال ناجح في مدينة دبي الصاخبة، حيث يتطلع باستمرار إلى فتح آفاق جديدة. كان شغفه في مختلف المجالات مصدر إلهام لعدد كبير من الأشخاص الذين يتابعونه عبر صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك انستجرام و اليوتيوب.

على الرغم من ولادته في مصر ، فقد قضى نصف حياته خارج البلاد. يحمل درجة علمية وهي بكالوريوس من كلية التجارة جامعة الاسكندرية . فحبه للياقة البدنية جعله يدرس التدريب الشخصي وكمال الأجسام في الاتحاد المصري لكمال الأجسام. بعد ذلك ، انتقل للعمل كمدرب شخصي في المملكة العربية السعودية. حيث جعلت منه مهاراته في هذا المجال بان يتمتع بشعبية كمدرب شخصي فوجد نفسه في النهاية يقوم بتدريب أحد أفراد العائلة المالكة السعودية. و بعد قضاء وقت ناجح في المملكة العربية السعودية ، انتقل إسلام حماد إلى دبي وبدأ فيها مجالا عقاريا مزدهرًا.




بعد سنوات قليلة من النجاح ، يعتبر إسلام حماد من أشهر المستشارين العقاريين في دبي. فشهدت رحلته في مجال العقارات العمل مع شركات متعددة الجنسيات معروفة. تشمل إنجازات حماد في مجال العقارات بعض العلاقات الذكية. ومنها الانتساب إلى تشيد أطول فندق في العالم حيث يعمل إسلام كمدير مبيعات لشمال افريقيا و الشرق الاوسط لاحد اكبر الشركات العقاريه بدبي والتي هي قائمة علي بناء و تشيد أطول فندق في العالم في مدينة دبي بمنطقة المارينا.





‎تبدو مدينة دبي الفاخرة باسلوب حياتها و مبانيها و سياراتها الفخمة مناسبة تمامًا لاحلام الشباب الطموحين و منهم إسلام حيث اصبح الان يمتلك سياره مازيراتي جي تي الرياضيه المعدلة ذات الهيكل العريض وهي الاولي و الوحيده من نوعها بهذا التعديل في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

‎قصة حماد المذهلة ملهمة ومحفزة، بفضل حبه للمشاركة مع الآخرين ، فإن محتوياته التي يعرضها ، من نصائح للعمل ، والسفر والسيارات الفارهة قد جعلته يجمع قاعدة جماهيرية صلبة ، تصل إلى اكثر350 ألف متابع على الانستجرام. ويحظى بنفس القدر من الحب على اليوتيوب أيضًا ، مع قائمة متزايدة من المشتركين.

‎يدير رجل الأعمال اللامع إسلام حماد حاليًا برنامجًا يحظى باحترام واسع على اليوتويب بعنوان "لماذا دبي". يروي البرنامج كل شيء عن مدينة دبي ولماذا يجب على المزيد من الناس زيارة المدينة. أعلن مؤخرًا عن خطط لنقل برنامج لماذا دبي إلى شاشات التلفزيون ، حيث يتطلع إلى الوصول إلى قعدة جماهيرية أكبر ، محليًا ودوليًا.

‎لمزيد من المعلومات عن إسلام حماد وأعماله ، زوروا انستجرام

https://instagram.co...d=1f3a8fzgpczm8






Posted Image








Posted Image

0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users