Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: خط الرفض المسبق - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

خط الرفض المسبق

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20




خط الرفض المسبق





خط الإنحدار المتقدم (AD Line) هو مؤشر اتساع يعتمد على صافي التقدم ، وهو عدد الأسهم المتقدمة مطروحًا منه عدد الأسهم المتراجعة. يكون صافي السلف موجبًا عندما تتجاوز الدفعات الانخفاضات وسلبيًا عندما يتجاوز الانخفاض أوجه التقدم. يعتبر خط AD مقياسًا تراكميًا لصافي التقدم ، حيث يرتفع عندما يكون موجبًا وينخفض ​​عندما يكون سالبًا. يمكن لرسامي الخرائط استخدام Net Advances لرسم خط AD للفهرس ومقارنته بأداء الفهرس الفعلي. يجب أن يؤكد خط AD تقدمًا أو هبوطًا مع حركات مماثلة. تشير الاختلافات الصعودية أو الهبوطية في خط AD إلى تغيير في المشاركة قد ينذر بالانعكاس.





ترجمة

يقيس خط AD درجة المشاركة في التقدم أو الانخفاض. يظهر خط AD الذي يرتفع ويسجل ارتفاعات جديدة جنبًا إلى جنب مع المؤشر الأساسي مشاركة قوية صعودية. يظهر خط AD الذي يفشل في مواكبة المؤشر الأساسي وتأكيد الارتفاعات الجديدة تضييق المشاركة. تتقوض قوة السوق عندما يشارك عدد أقل من الأسهم في السلفة. غالبًا ما يتم تحديد المشاركة الضيقة من خلال تباعد هبوطي بين خط AD والمؤشر الأساسي.

توصيات الذهب





على الجانب السلبي ، يعتبر السوق ضعيفًا عندما يتحرك خط AD إلى قيعان جديدة جنبًا إلى جنب مع المؤشر الأساسي. هذا يعكس مشاركة واسعة في الانخفاض. يتشكل الاختلاف الصعودي عندما يفشل خط AD في تسجيل قاع منخفض مع المؤشر. هذا يعني أن عددًا أقل من الأسهم ينخفض ​​وأن الانخفاض في المؤشر قد يقترب من نهايته.





الاختلاف الصاعد

يُظهر الرسم البياني 2 تباعدًا صعوديًا في خط إعلان NYSE. نظرًا لأن NYSE AD Line يعتمد على إحصائيات الانخفاض المسبق من NYSE ، فمن المنطقي مقارنة أدائه مع NYSE Composite. تباعد صعودي تشكل في يونيو ويوليو 2009 عندما تحرك مؤشر بورصة نيويورك المركب إلى ما دون أدنى مستوى له في يونيو وشكل خط AD في بورصة نيويورك قاعًا أعلى. على الرغم من أن هذا الاختلاف الصعودي صغير نوعًا ما ولا يشمل سوى أسابيع قليلة من التداول ، إلا أنه تنبأ بانخفاض هام في يوليو 2009. تقدم مؤشر NYSE المركب بأكثر من 10ظھ من أدنى مستوى له في يوليو إلى أعلى مستوى له في أغسطس. يمكن العثور على تباينات صعودية أكبر من أكتوبر 2002 إلى مارس 2003 ومن مايو 2004 إلى أغسطس 2004. وقد أنذرت هذه الاختلافات بانخفاضات مهمة في سوق الأسهم.

توصيات الذهب





اتساع خط AD - الرسم البياني 2





تباعد هبوطي

يوضح الرسم البياني 3 تباينين ​​هبوطيين في خط AD NYSE من يونيو إلى نوفمبر 2007. انتقل مؤشر NYSE المركب إلى مستويات عالية جديدة في يوليو ، لكن خط AD بلغ ذروته في بداية يونيو. شكل الارتفاع الأدنى في خط AD في يوليو 2007 أول انحراف هبوطي لأن العرض لم يؤكد المؤشر.









ارتفع مؤشر بورصة نيويورك المركب مرة أخرى إلى مستويات قياسية جديدة في أكتوبر ، لكن خط AD انخفض أقل من أعلى مستوى له في يوليو وشكل تباعد هبوطي آخر في أكتوبر. في الواقع ، هناك نوعان من الاختلافات الهبوطية في العمل هنا. أولاً ، لم يتجاوز خط AD أعلى مستوياته في الصيف. ثانيًا ، شكل خط AD قمة منخفضة من أوائل أكتوبر إلى أواخر أكتوبر. مع قيام مؤشر بورصة نيويورك المركب بتشكيل قمم أعلى خلال هذه الأطر الزمنية ، تبلورت الاختلافات الهبوطية لأن العرض لم يؤكد. تنبأت هذه السلسلة من الاختلافات الهبوطية باختراق الدعم لشهر يناير والسوق الهابطة لعام 2008.

https://www.gold-pattern.com/





خط AD هو مؤشر اتساع يعكس المشاركة. يظهر التقدم الواسع القوة الكامنة التي ترفع معظم القوارب. هذا صعودي. يُظهر التقدم الضيق سوقًا مختلطًا نسبيًا انتقائيًا. تشكل المشاركة الضيقة في التقدم (أو الانخفاض) إشارات الاختلاف. من غير المرجح أن يواكب التقدم بمشاركة ضيقة المؤشر الأساسي وسيتكون تباعد هبوطي. وبالمثل ، من غير المرجح أن يتماشى الانخفاض مع مشاركة عدد قليل من الأسهم مع المؤشر وسيتشكل تباعد صعودي. يمكن أن تساعد هذه الاختلافات الرسامين في تحديد الانعكاسات المحتملة في المؤشر الأساسي.

توصيات العملات




0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users