Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: جهاز الكشف عن المعادن فيجور - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

جهاز الكشف عن المعادن فيجور

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20
جهاز الكشف عن المعادن فيجور

من أشهر وأحدث اجهزة كشف المعادن تحت الارض من مصنع MWF صناعة أمريكية بالكامل بتكنولوجيا المستقبل المتطورة للوصول إلى أماكن الذهب والمعادن النفيسة في باطن الأرض بفاعلية أكبر وإحداثيات أكثر دقة من خلال المؤشرات الصوتية التي تساعد في اكتشاف الهدف والتحقق منه بدقة وتحديد موقع الهدف بتحديد تام ومعرفة كل مواصفاته حتى قبل البدء في الحفر والتنقيب، ومن أهم المميزات التي لا يمكنك تفويتها البوصلة الرقمية على شاشة الجهاز التي توضح اتجاه الهدف بشكل دقيق لتقليل الوقت في الوصول إلى الهدف بشكل أسرع، يتوفر الجهاز من خلال نظامي للعمل وهما نظام البحث بعيد المدى، والنظام الصوتي.





لمعرفة المزيد عن اجهزة كشف المعادن





مواصفات جهاز فيجور

الجهاز الجديد والمتطور بالكامل أشهر اجهزة المعادن لكشف أماكن الذهب والكنوز والفراغات، يتميز الجهاز بإمكانيات متطورة تمكنه من تتبع الأهداف في باطن الأرض بدقة وكفاءة عالية تمكنك من الوصول بشكل أسرع وبأقل مجهود ممكن لأماكن وجود الذهب والمعادن وبث المؤشرات الصوتية لتحديد مسار موقع الهدف، ومن أهم المميزات في هذا الجهاز إضافة البوصلة الرقمية على شاشة الجهاز والتي تظهر أيضا اتجاه الهدف، بالإضافة لذلك يمكن للجهاز الوصول إلى عمق بحث 20 متر ويمكنه الكشف عن الأهداف على مسافة 2200 متر دائري، كما أن الجهاز سهل في الحمل والتنقل به بفض وزنه القليل وحجمه الصغير.





مميزات جهاز فيجور

فيجور هو أحد أفضل اجهزة كشف المعادن تحت الارض في العالم للكشف عن بعد، والوصول إلى أماكن الذهب والمعادن بكل سهولة. يتميز الجهاز بدقة لا مثيل لها في كشف أماكن الأهداف بكل ثقة ودقة 100٪ بدون أخطاء. سرعة كبيرة في تقديم النتائج للمستخدم مع بيانات متكاملة عن الهدف وهو في باطن الأرض. نظام الضبط التلقائي (ATS) القدرة على التحكم في مستوى إضاءة الشاشة التي توفر لك الإضاءة المناسبة ليلا أو نهارا وفي نفس الوقت تقلل من مستوى الإضاءة لتوفير الطاقة. يوفر الجهاز لغات متعددة من بينها العربية لتعامل أكثر سلاسة مع الجهاز. خاصية الشحن الذكي التي تمنح المستخدم مراقبة دقيقة لمستوى الطاقة ويوفر تحذيرات قبل نفاد الطاقة.





www.prizmtechnology.com

https://prizmtechnology.com/shop/vigor




0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users