Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: جهاز الفا لكشف المعادن والذهب - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

جهاز الفا لكشف المعادن والذهب

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20
جهاز الفا لكشف المعادن والذهب
يعتبر جهاز الفا كاشف الذهب تحت سطح الأرض لجهاز استشعار ألفا ، "ألفا أجاكس" الذي يكتشف أيضا الماس والأحجار الكريمة ، جميعكم تنظرون إلى هذا الجهاز ، أحدث أجهزة الكشف عن الذهب ، وهو أول كشف ذهب جهاز الاستشعار البعيد المدى في العالم ، وقد حصل على هذا اللقب بعد اختباره لأشهر صائدي الكنوز في أمريكا ، أوروبا وآسيا ، من مسافات طويلة أيضا 2850 مترا وأعمق كبيرة تصل إلى 50 مترا ، الذهب. - الذهب الخام والكنوز والمعادن والماس والأحجار الكريمة - الفراغ



لمزيد من اجهزة كشف الذهب



وقد تم تعزيز جهاز ألفا بأنظمة حديثة ومتطورة للكشف عن الذهب والكنز والمعادن وتحديد المواقع ، بأدوات ووظائف ذات قدرة عالية تمكن المستخدم من إكمال حفر أهدافه بأقل قدر من الوقت والجهد. ويزود كاشف الذهب ألفا المستخدم بواجهة بحث متكاملة تعرض المسار المستهدف بالضبط وأنظمة التوازن الذكية لحمل الجهاز.



مميزات جهاز الفا
يحتوي كاشف ألفا الذهبي على واجهة بحث خاصة تعرض نتائج وإحداثيات موقع البحث واتجاه مسار الهدف بدقة على شاشة البحث ، وتفاصيل وجهتك ومسارك إلى الجهاز. التصميم الحديث والفريد. يلعب دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إكمال عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، مع راحة في الكشف ، وخفة في الوزن وسهولة الحركة. وقد صُمم الجهاز وصُنع بشكل كلي وفي جميع أجزائه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف. يحتوي كاشف ألفا الذهبي على واجهة بحث خاصة تعرض نتائج وإحداثيات موقع البحث واتجاه مسار الهدف بدقة على شاشة البحث ، وتفاصيل وجهتك ومسارك إلى الجهاز. التصميم الحديث والفريد يلعب دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إكمال عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، مع راحة في الكشف ، وخفة في الوزن وسهولة الحركة.



وقد صُمم الجهاز وصُنع بشكل كلي وفي جميع أجزائه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون مساعدة أجزاء ومكونات. MP3 وتكنولوجيا الموجات. مخرجات الشاحن الكهربائي ، التي تسمح بالشحن السريع والذكي للبطارية للأداء العالي والشحن المناسب. ويوجد في مقبس مدخل نظام البحث المتعدد المهام ، الذي يتصل من خلاله نظام البحث ، آلية ميكانيكية متقدمة لفتح وتركيب نظام حساس للبحث دون جهد أو وقت. وتعمل واجهة مفاتيح التحكم ، المقاومة للصدمات والرطوبة ، بمفاتيح التبديل.



www.prizmtechnology.com
https://prizmtechnology.com/shop/alpha



0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users