Return to forums
Register new account
Login:

Mclaren Power Forums: عمليات السوق المفتوحة - Mclaren Power Forums

Jump to content

Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

عمليات السوق المفتوحة

#1
User is offline   kmalramisamer 

  • Advanced Member
  • PipPipPip
  • Group: Members
  • Posts: 3,093
  • Joined: 05-August 20
عمليات السوق المفتوحة

عمليات السوق المفتوحة (OMOs) - شراء وبيع الأوراق المالية في السوق المفتوحة من قبل بنك مركزي - هي أداة رئيسية يستخدمها الاحتياطي الفيدرالي في تنفيذ السياسة النقدية. يتم تحديد الهدف قصير المدى لعمليات السوق المفتوحة من قبل لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (FOMC). قبل الأزمة المالية العالمية ، استخدم الاحتياطي الفيدرالي OMOs لتعديل المعروض من أرصدة الاحتياطي من أجل الحفاظ على معدل الأموال الفيدرالية - معدل الفائدة الذي تقرض به مؤسسات الإيداع أرصدة احتياطي لمؤسسات الإيداع الأخرى بين عشية وضحاها - حول الهدف الذي حددته اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.





لقد تطور نهج مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تنفيذ السياسة النقدية بشكل كبير منذ الأزمة المالية ، وخاصة منذ أواخر عام 2008 عندما حددت لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية نطاقًا مستهدفًا قريبًا من الصفر لمعدل الأموال الفيدرالية. من نهاية عام 2008 حتى أكتوبر 2014 ، قام الاحتياطي الفيدرالي بتوسيع حيازته للأوراق المالية طويلة الأجل بشكل كبير من خلال عمليات الشراء في السوق المفتوحة بهدف ممارسة ضغط هبوطي على أسعار الفائدة طويلة الأجل ، وبالتالي دعم النشاط الاقتصادي وخلق فرص العمل من خلال تهيئة الظروف المالية أكثر ملاءمة.





خلال عملية تطبيع السياسة التي بدأت في ديسمبر 2015 ، استخدم الاحتياطي الفيدرالي لأول مرة اتفاقيات إعادة الشراء العكسي بين عشية وضحاها (ON RRPs) - نوع من OMO - كأداة سياسة تكميلية ، حسب الضرورة ، للمساعدة في التحكم في معدل الأموال الفيدرالية والحفاظ على في النطاق المستهدف الذي حددته اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


gold forecast


gold price forecast

https://www.gold-pattern.com/en





في سبتمبر 2019 ، استخدم مجلس الاحتياطي الفيدرالي اتفاقيات إعادة الشراء ذات الشروط والأحكام الليلية (الريبو) لضمان بقاء المعروض من الاحتياطيات وافرًا حتى خلال فترات الزيادات الحادة في المطلوبات غير الاحتياطية ، وللتخفيف من مخاطر ضغوط سوق المال التي يمكن أن تؤثر سلبًا. تنفيذ السياسات. واصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي تقديم اتفاقيات إعادة الشراء بين عشية وضحاها ، وفي خضم الضغوط المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في حوالي مارس 2020 ، لعبت اتفاقيات إعادة الشراء طويلة الأجل والليلة دورًا مهمًا في ضمان بقاء المعروض من الاحتياطيات وافرًا ودعم الأداء السلس لأسواق التمويل قصيرة الأجل بالدولار الأمريكي. .








Gold Forecast

https://www.gold-pattern.com/en/gold-forecast-prediction





gold price forecast

gold price prediction





في البيان المتعلق بترتيبات اتفاقية إعادة الشراء الصادر في 28 يوليو 2021 ، أعلن الاحتياطي الفيدرالي عن إنشاء مرفق إعادة شراء محلي دائم (SRF). في ظل SRF ، يجري الاحتياطي الفيدرالي عمليات إعادة شراء يومية بين عشية وضحاها ضد الأوراق المالية المؤهلة. يعمل SRF بمثابة دعامة في أسواق المال لدعم التنفيذ الفعال للسياسة النقدية وعمل السوق السلس.
0

Share this topic:


Page 1 of 1
  • You cannot start a new topic
  • You cannot reply to this topic

1 User(s) are reading this topic
0 members, 1 guests, 0 anonymous users